الاثنين 19 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 27 مايو 2024 م
هيئة الشام الإسلامية تطبع وتوزع 200 ألف نسخة من "حصن المسلم"
الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 29 يناير 2013 م
عدد الزيارات : 5004

قام المكتب الدعوي في هيئة الشام الإسلامية بطباعة 200 ألف نسخة من كتيب "حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة" وتوزيعها على مجموعة من الجرحى والأسر والمجاهدين في عدد من المحافظات السورية.
وجاءت هذه الخطوة المباركة بدعم من الشيخ عادل بوصيبع من البحرين، الذي حرص على التكفل بنشر هذا الكتيب؛ لكونه يحتوي على جل ما يحتاجه الإنسان المسلم من الأدعية والأذكار التي تربطه بالله عز وجل، وتحفظه – بعون الله - في سائر يومه وليلته، وفيما يجري له من أمور عارضة في مختلف شؤون حياته.


وفور الانتهاء من طباعة الكتيب، شرعت هيئة الشام الإسلامية في توزيعه على الإخوة الجرحى في المشافي التركية، ليكون لهم عونا في القُرب من الله تعالى والأُنس بذكره ودعائه عز وجل.
كما تقوم الهيئة بتوزيع الكتيب على الكتائب المجاهدة، وكذلك على الأسر في الداخل السوري مع سلال غذائية في كل من محافظات حلب، وإدلب، وحماة، ودير الزور، وفي أرياف هذه المحافظات.
وقدّمت هيئة الشام الإسلامية شكرها الجزيل للأخ الشيخ عادل بوصيبع على هذا الدعم الكريم، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء، وأن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.
يذكر أن هيئة الشام الإسلامية، تهتم بالعمل الدعوي في أوساط المجتمع السوري، حيث قامت في سبيل ذلك بإطلاق عدة حملات دعوية في مخيمات اللاجئين السوريين في الدول المجاورة، وحملات أخرى في عدد من المحافظات السورية.