السبت 17 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 25 مايو 2024 م
ملتقى البيت الدمشقي يكرّم هيئة الشام الإسلامية
السبت 16 صفر 1434 هـ الموافق 29 ديسمبر 2012 م
عدد الزيارات : 4439

تقديراً لدعمها لأنشطته التطوعية
ملتقى البيت الدمشقي يكرّم هيئة الشام الإسلامية

 

كرّم ملتقى البيت الدمشقي هيئة الشام الإسلامية ممثلة برئيسها الدكتور خير الله طالب، وذلك خلال اللقاء الذي أقامه الملتقى يوم الجمعة 21 ديسمبر 2012 في العاصمة السعودية الرياض تحت شعار "نلتقي لنرتقي".


وتسلم الدكتور خير الله طالب درع تكريم الهيئة من الأستاذ أحمد فراس مهايني مدير فرع الملتقى في الرياض؛ وذلك تقديراً لدعم الهيئة للأنشطة و المشاريع الإغاثية والاجتماعية المتنوعة التي يقيمها ملتقى البيت الدمشقي.
واشتمل اللقاء الذي بدأ بعد صلاة الجمعة وانتهى عند صلاة الغرب، على عدة فقرات متنوعة كان منها محاضرة للدكتور عبد الكريم بكار حول (العمل التطوعي ومؤسسات المجتمع المدني), كما ألقى الدكتور خير الله طالب رئيس هيئة الشام الإسلامية كلمة تعريفية بأنشطة الهيئة ومكاتبها وركز فيها على دور الجانب الإغاثي والدعوي والاجتماعي.
واشتمل اللقاء كذلك على فقرة لتكريم الجهات الداعمة وعدد من أعضاء الملتقى، كما تم تقديم فقرة "طبق خيري" يعود ريعه لدعم الشعب السوري في الداخل، إضافة إلى فقرات أناشيد ألقتها فرقة الخير للإنشاد (فرقة رابطة الجالية السورية)، وفقرات أخرى عديدة.
الجدير بالذكر أن هيئة الشام الإسلامية لديها العديد من الشراكات والتحالفات مع المؤسسات والجمعيات والمنظمات التي تقدم خدماتها للشعب السوري خصوصا في ظل ما يتعرض له من هجمة وحشية ظالمة من قبل عصابات الأسد في شتى المدن والقرى السورية.