الاثنين 23 شعبان 1445 هـ الموافق 4 مارس 2024 م
الهيئة تُنشئ مشفى ميدانيا في مدينة جاسم
السبت 25 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 10 نوفمبر 2012 م
عدد الزيارات : 2390

أنشأت هيئة الشام الإسلامية أخيرا، مشفى ميدانيا متطورا في مدينة جاسم في محافظة درعا، وذلك ضمن مجموعة من المشافي الميدانية التي أنشأتها الهيئة في المحافظة خلال الفترة الماضية.


وحرصت الهيئة على تجهيز المشفى بما يلبي احتياجات سكان المنطقة والنازحين إليها سواء من ناحية الأمراض السارية المعروفة هناك، أو من ناحية الإصابات المختلفة التي تحدث جراء القصف الأسدي على المنطقة، والمستمر منذ عدة أشهر.
واحتوى المشفى الجديد على اسطوانات أكسجين، وجهاز تخدير مع الأدوية اللازمة له، مع معقمتين جافة ورطبة، إضافة إلى مجموعة من الأجهزة المهمة كأجهزة الضغط، والصدمات الكهربائية و"الكتري"، و"السكشن"، وغيرها، كما تم إمداد المشفى بكمية كبيرة من الأدوية لمختلف الأمراض، ومعدات متنوعة للإسعافات الأولية.
ويعمل في مشفى جاسم الميداني فريق طبي متكامل ممن نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم وإخوتهم في ظل ما يتعرضون له من عدوان أسدي شامل، ضاربين أروع الأمثلة في المخاطرة بالنفس من أجل إنقاذ الآخرين.
من جانبهم، قدم أهالي "جاسم" شكرهم وتقديرهم لهيئة الشام الإسلامية على إنشاء هذا المشفى، سائلين الله تعالى أن يجزي العاملين فيها خير الجزاء، وأن يجعل ما يقومون به في موازين أعمالهم.