الخميس 18 رمضان 1445 هـ الموافق 28 مارس 2024 م
نواب وعلماء دين في مهرجان خطابي عن سورية الأربعاء
الجمعة 16 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 9 مارس 2012 م
عدد الزيارات : 5553

أعلن الأمين العام المساعد ورئيس المجلس التنفيذي في هيئة الشام الاسلامية ياسر المقداد عن مهرجان خطابي تحت عنوان «سورية...ألم وأمل»، تقيمه جمعية فهد الأحمد الخيرية بالتعاون مع هيئة الشام الاسلامية، وذلك في الرابع عشر من الشهر الجاري، في الصالة المغلقة بنادي القادسية الرياضي، من الساعة السادسة وحتى العاشرة ليلا.


وأوضح المقداد في تصريح صحافي تلقت «الوطن» نسخة منه ان المهرجان يتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لانطلاق الثورة السورية المباركة، والتي تستمد قوتها من الوقفة العربية والخليجية والكويتية المشرفة، ومن دعوات الخيرين في العالم، سائلا الله التعجيل بالفرج والنصر لشعب سورية الشقيق، والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.
وأشار الى ان الدعوة وجهت الى عدد من أعضاء مجلس الأمة والذين لهم وقفات مشرفة وبصمات واضحة في دعم صمود الشعب السوري، كما ستتم دعوة المشايخ والمفكرين والناشطين، مؤكدا ان الدعوة عامة لعموم المواطنين والمقيمين على ارض الكويت الحبيبة.
وبين ان من فعاليات المهرجان تشتمل على كلمة لرابطة العلماء، ومداخلات للنواب، ومكالمة هاتفية مع الشيخ سلمان العودة، وأخرى من داخل سورية للوقوف على آخر أخبار الثورة السورية، كما سيتم القاء الأناشيد وتقديم عرض مسرحي، وتدشين معرض صور يحكي مأساة الشعب السوري الذي يتعرض للتنكيل والتعذيب والتهجير.

 

المصدر : الوطن الكويتية