الخميس 16 شوّال 1445 هـ الموافق 25 أبريل 2024 م
هيئة الشام أشادت بموقف مجلس الأمة
الأحد 11 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 4 مارس 2012 م
عدد الزيارات : 4371

اعلن الأمين العام المساعد في هيئة الشام الإسلامية ياسر المقداد ان وفد هيئة الشام الإسلامية سيشارك في المؤتمر الثاني تحت عنوان  "الاستجابة الإنسانية وتنسيق العمل التعاوني من أجل الشعب السوري" والذي سيعقد اليوم في القاهرة. 


وقال المقداد في تصريح له: »إن هذا المؤتمر سيقام  بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي والمنتدى الإنساني وسيجمع بين المؤسسات الرائدة والعاملة في المجال الإغاثي والإنساني كالمؤسسات الإنسانية الدولية ومؤسسات الدول المانحة الإسلامية والمؤسسات الأوروبية ومنظمات الأمم المتحدة من أجل مناقشة كيفية الاستجابة للاحتياجات الإنسانية وايصال المساعدات الإنسانية لداخل سورية وإيجاد آليات التنسيق والتعاون بين الجمعيات والمؤسسات العاملة في المجال الإنساني لإيصال المساعدات الى مستحقيها.
وأمل ان تتكلل المساعي المبذولة من كل الاطراف والجهات بالنجاح من خلال وضع الية محددة يمكن من خلالها خلق ممرات آمنة لايصال المساعدات الانسانية والاغاثية الى الشعب السوري.
وقال: إن الشعب السوري لن ينسى المواقف المشرفة التي بدرت من الاشقاء والاصدقاء خلال هذه الايام كالموقف المشرف الذي انطلق من اعضاء مجلس الامة في الكويت الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام على ما ابدوه تحت قبة عبدالله السالم من دعم ومؤازرة لاخوانهم السوريين كما لايفوتنا ان نشكر كل الاحرار الذين ساندونا في هذه الازمة.

 

المصدر : السياسة