الجمعة 10 شوّال 1445 هـ الموافق 19 أبريل 2024 م
مكتب هيئة الشام الإسلامية في الكويت يوزع مساعدات عينية في حوران لـ 25 ألف شخص
الأحد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م
عدد الزيارات : 4393

 

نفذ مكتب هيئة الشام الإسلامية في الكويت مشروع (الشتاء الدافئ) في حوران، بالتعاون مع جمعية فهد الأحمد الإنسانية، وذلك بعد أن أطلق المكتب حملة جمع تبرعات عينية في الكويت، ليتم خلالها جمع كميات من الملابس والأحذية ونحو ألف بطانية.
وتم توزيع هذه المساعدات على الأسر التي تسكن في الميادين العامة والأسر الفقيرة والنازحة في شتى أرجاء المنطقة بالتعاون مع المكتب الإغاثي في حوران، ليستفيد منها أكثر من 25 ألف شخص – بحمد الله تعالى.
وجاء تنفيذ هذا المشروع بهدف مساعدة المتضررين من الهجمات الإرهابية التي تشنها قوات الغدر الأسدية على حوران، وتخفيف المعاناة عن إخواننا في فصل الشتاء من خلال تأمين أكبر عدد من مواد التدفئة من بطانيات وملابس،  بعد أن تزايدت حاجة أهلنا في سوريا لكل أنواع الدعم والمساعدة، خصوصا بعد تعرض المنطقة لموجة برد قارس ضاعفت من معاناة الشعب السوري وزادت من ألام نزوحه بعد أن خرج الآلاف من بيوتهم دون أن يتمكنوا من نقل ما يحتاجونه من ملابس وأغطية.
وتقدم مكتب هيئة الشام الإسلامية في الكويت بجزيل الشكر لجمعية فهد الأحمد الإنسانية، سائلاً الله تعالى أن يجزي القائمين عليها خير الجزاء، كما شكر كل من أسهم في دعم الحملة، ودعا الله –تعالى- أن يجعل ما قدموا في موازين حسناتهم، إنه جواد كريم سميع الدعاء.