الخميس 25 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 17 أغسطس 2017 م
من أقوال الثورة
الجمعة 7 رمضان 1438 هـ الموافق 2 يونيو 2017 م
عدد الزيارات : 157

 

من أقوال الثورة

 

لا يُهزم المسلمون بسبب ضعفهم وإنما يهزمون بسبب تفرقهم، في الحديث القدسي (لا أسلط عليهم عدوا من غيرهم يستبيح بيضتهم حتى يكون بعضهم يهلك بعضا).
الشيخ عبد العزيز الطريفي

 

يريدون إقناع الشعوب وتأديبها؛ ألا تفكر يوماً بثورة، لكن بإذن ﷲ فإن إيمان وإصرار وإرادة الشعب السوري ستعطي درساً آخر: لا يهزم حق وراءه مؤمن.
محمد سعيد حوى

 

لن يكون في الغوطة موطئُ قدمٍ لمحتلّ، ومن منّى نفسه فقد ذاق عاقبة أمانيه، المجاهدون ثابتون، بإذن الله والأهالي صامدون، والميدان شاهدٌ لا يكذب
عصام بويضاني

 

المجاهدون الصادقون يفاوضون في العلن ولكنهم لا يتنازلون ، والادعياء يفاوضون بالسر ويتنازلون!!!
الشيخ: فايز الصلاح

 

أي حديث عن استمرار بشار الأسد في السلطة هو مرفوض ولن نوافق عليه، مطلبنا تنحي بشار ومحاكمته هو وكل من تلطخت أيديهم بدماء السوريين.
أسعد الزعبي

 

لم يفقه من الشريعة شيئا من قصر تطبيقها على إقامة الحدود "إن كان يقيمها". القيم الأخلاقية والعلم والاقتصاد والإدارة والخدمات من صلب الشريعة.
د. أيمن هاروش

 

على المجاهدين ومحبيهم ألا يستخفوا بالمكر والخداع السياسي الذي يجري بين الشرق والغرب حول غارة أمريكا، وأن يعلقوا قلوبهم بالله فالنصر منه وحده.

الشيخ ناصر العمر


عندما تقاتل روسيا من اجل بقاء الأسد، سياسياً ودبلوماسياً، وتحتل قواعد ومطارات داخل سوريا، ألا يصبح نكتة وجود "منصة موسكو للمعارضة"؟!؟!
إياد أبو شقرا

 

روسيا تعفي أهل ٩ دول عربية من التأشيرات وتستثني سورية لم تستقبل لاجئا سوريا واحدا وشاركت بجرائمها في تهجير ١٤ مليونا منهم 5.5 مليون لاجئ!
أحمد رمضان

 

هذا الخذلان والتواطؤ وصمة عار في جبين الأمة العربية والإسلامية، بترك إخوة العقيدة والدم يذبحون جهارا نهارا دون تحركٍ حقيقي.
الشيخ مجد مكي