هيئة الشام الإسلامية توقع مذكرة تفـاهم مع منظومة وطن
الكاتب : المكتب الإعلامي - هيئة الشام الإسلامية
الخميس 7 فبراير 2013 م
عدد الزيارات : 7168

 

من منطلق سعيها لبناء جسور التواصل مع الجهات العاملة لخدمة الشعب السوري، قامت هيئة الشام الإسلامية بتوقيع مذكرة تفاهم مع منظومة وطن، بتاريخ 19/3/1434هـ الموافق 31/1/2013م.

وقد وقع المذكرة من طرف هيئة الشام الإسلامية الدكتور خير الله طالب –رئيس الهيئة-، ومن طرف منظومة وطن رئيسها السيد معاذ السباعي، وكان ذلك بحضور جمع من مسؤولي ومنسوبي الجهتين.

 

وأوضح د.خير الله طالب أن هذه المذكرة تأتي في سياق حرص المنظمتين على تفعيل التعاون بين الجهات المهتمة بالشأن السوري، ورغبتهما في تقوية التعاون والتكامل وتقديم يد العون للشعب السوري، وتبادل الخبرات المشتركة في مختلف المجالات .

وسبق التوقيع كلمة ألقاها السيد معاذ السباعي تحدث فيها عن أهمية هذه المذكرة وأنها مذكرة محددة المعالم تفصِّل سبل التعاون في مجالات التقاطع والتفرد وآلية التعامل مع كل حالة، تلتها كلمة ألقاها الدكتور خير الله طالب .. عبر فيها عن سعادته بهذا الحدث شاكراً منظومة وطن على حسن مبادرتها، ثم تباحث الطرفان سبل التعاون وآليات التواصل لتحويل التفاهم إلى واقع عملي.

 

يجدر بالذكر أن الهيئة سبق أن وقعت عدة مفاهمات مع عدد من الـمنظمات مثل/ الرابطة الطبية للمغتربين السوريين وشبكة شام الاخبارية وغيرهما، وذلك في سياق سياسة عليا للهيئة تتجه نحو الشراكة والتحالف مع منظمات المجتمع المدني ومؤسساته لتحقيق أكبر قدر ممكن من مصالح المجتمع السوري واحتياجاته.


https://islamicsham.org