آلاف المستفيدين من خدمات المكتب الإغاثي بهيئة الشام الإسلامية خلال شهر أكتوبر..
الكاتب : المكتب الإغاثي - هيئة الشام الإسلامية
الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 م
عدد الزيارات : 4047

 

آلاف المستفيدين من خدمات المكتب الإغاثي 
بهيئة الشام الإسلامية خلال شهر أكتوبر..
 
واصل المكتب الإغاثي بهيئة الشام الإسلامية مشاريعه ونشاطاته خلال شهر أكتوبر من عام 2014، فضمن مشروع "المؤاخاة" الشهري وزع المكتب عشرات الآلاف من السلال الغذائية في كل من محافظات: درعا – حماة – إدلب – حلب - الرقة- اللاذقية، استفاد منها /82,320/ شخصاً. 
 
 
- وفي مشروع "سنابل الشام" الذي يقدم مادة الخبز للمحتاجين قدم المكتب حوالي (6,997,400) رغيف من الخبز لعشرات الآلاف من المحتاجين في حلب وريفها وحماة وإدلب واللاذقية. 
 
 
- كما لا تزال هيئة الشام الإسلامية مستمرة في كفالات الأيتام على كامل التراب السوري، حيث بلغ عدد الأيتام المكفولين /2,100/ من كافة المحافظات السورية؛ وذلك ضمن مشروع "كهاتين". 
- أما مشروع "سقيا الماء" فلا يزال المشروع مستمراً في حماة منذ أكثر من عام، ويجري حفر وتجهيز بئرين في ريف حلب وبئر في ريف درعا لتأمين مياه الشرب للمحتاجين، وقد بلغ عدد المستفيدين من المشروع ما يقارب /100,000/ شخص . 
 
- وضمن مشروع "اخلفه في أهله" المخصص للقيام على نفقة أسر الشهداء والمجاهدين بلغ عدد الأشخاص المستفيدين 1,672 شخصاً في كل من دمشق وحماة. في حين بلغ عدد الأشخاص المستفيدين من مشروع "ابن السبيل" 180 شخصاً في محافظتي حلب ودرعا، وهو مشروع مخصص لإغاثة الملهوف وإيواء المشردين والمهجرين من القصف. 
يستمر المكتب الإغاثي بهيئة الشام الإسلامية في تقديم خدماته للمحتاجين حيث باتت تلك المشاريع سنداً وعوناً لهم بعد الله. 
 

https://islamicsham.org