لجنة الأنصار النسائية الأردنية تنظم يوما مفتوحا لأمهات وأطفال اللاجئين السوريين
الكاتب : القسم النسائي - هيئة الشام الإسلامية
الأربعاء 22 أغسطس 2012 م
عدد الزيارات : 3162

 

قامت لجنة الأنصار النسائية بالأردن المنبثقة من جمعية الكتاب والسنة بالتعاون مع القسم النسائي لهيئة الشام الإسلامية، بزيارة لتفقد اللاجئين السوريين والاطلاع على أحوالهم، وإمتاعهم بعدة برامج تثقيفية ترفيهية استمرت عدة أيام.

 


وخصصت اللجنة يوما مفتوحا للعائلات (أمهات وأطفال)؛ للترويح عنهم ورفع معنوياتهم، وزرع مزيد من القيم والمبادئ الإسلامية في نفوسهم، وكان في الثالث والعشرين من حزيران (يونيو) الماضي.
وشارك في اليوم المفتوح 150 طفلا مع أمهاتهم اللواتي بلغ عددهن 50، حيث قضوا الفترة الصباحية في مدينة الألعاب الترفيهية، ثم انتقلوا إلى الصالة للقيام بالنشاطات المختلفة وإظهار إبداعاتهم ومشاركاتهم من خلال المسابقات والمشاركات المختلفة، ومنها مسابقة خاصة بالأمهات عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين، ثم تم تقديم الهدايا لهم والحلويات، ومن ثم تناول الجميع طعام الغداء.
وكانت اللجنة قد جهزت بطاقات للأطفال تحمل كل واحدة منها عبارة تذكره بخلق إسلامي عظيم ليضعها كل طفل على صدره، إضافة إلى ميداليات تحمل شعار اللجنة وتتضمن أذكار الصباح والمساء لتوزع على الأمهات مع مجموعة تفاسير (تيسير الكريم الرحمن).


http://islamicsham.org